GuidePedia

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزاءنا متابعين موقع رواد الرياضة الأكارم .. تحياتنا لكم اينما تواجدتم وكيفما تتابعوننا ونرحب بكم دوماً معنا في موقع رواد الرياضة .

في الاونة الاخيرة وبصفة أدق في السنوات القليلة الماضية .. ثورة الانترنت قد نمت وتضاعفت اضعافاً اضعافاً .. وجنبا الى جنب تزايد اعداد مستخدمي الهواتف الذكية المحمولة واجهزة التابلت بشكل كبير جدا ومنه استخدام الانترنت .. وها نحن نواكب هذا التطور الذي يفرض علينا توفير كل الخدمات لمتابعة كل جديد من قبل زوارنا ومتابعينا ومشتركينا .




وها نحن في رواد الرياضة بعد مدة وجيزة من البدء في الموقع قد انتقلنا لدرجة اعلى في السلم .. وقد أطلقنا تطبيقنا الخاص بالموقع على نظام الاندرويد . وهذا التطبيق باصداره الاول 1.0 هو الاصدار التجريبي الذي نضعه بين ايديكم للاستفادة من التغذية الراجعة التي ستقدمونها لنا متابعينا الاعزاء .



ونرجو أن لا ينزعج منا الاخوة مستخدمي نظام IOS الخاص بالايفون والايباد ومستخدمي نظام Windows Phone ايضا الخاص ببعض الاجهزة المحمولة وبعض انواع التابلت .

نعدكم قريبا قريبا أنو نوفر لكم التطبيق الملائم لهواتفكم .

ونعد جمهورنا العزيز أننا فور تحسين هذا الاصدار والانتقال للاصدار الرسمي سوف نوفر لكم هذا التطبيق عبر كل من Google Play ومتجر iTunes ومتجر Windows وبالتالي سنوفر لكم التحديث التلقائي للتطبيق لمعرفة كل جديد في رواد الرياضة . ونكرر لكم ان ذلك سيكون قريبا باذن الله .

لتحميل الاصدار 1.0 من تطبيق الموقع ( RowadSport ) :

اضغط على احد الروابط التالية :

التحميل من مركز الخليج

التحميل برابط مباشر وفوري

ساهم في نشر الموضوع لاصدقائك عبر الازرار الموجودة بأسفل الموضوع وتحت هذا السطر بقليل :) .

إرسال تعليق

 
Top